إصدارات باحثات في معرض مسقط للكتاب الدولي 2022م

تنطلق فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في سلطنة عُمان بدورته الـ 26 خلال الفترة من23 فبراير إلى 5 مارس المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية لجائحة كورونا.

وتحلُّ محافظة جنوب الشرقية ضيف شرفٍ للمعرض، ويضم المعرض 23 دار نشر تشارك لأول مرة، من تونس والأردن والإمارات والسعودية ومصر ولبنان.

يُعد معرض مسقط الدولي للكتاب أكبر فعالية ثقافية على مستوى سلطنة عُمان، ويحظى بمكانة مرموقة على المستويين الخليجي والعربي وضمن الخارطة الدولية لمعارض الكتب، حيث تم تصنيفه من بين أفضل عشرة معارض على مستوى الوطن العربي، ويعتبر من أبرز ثلاثة معارض على مستوى الخليج.

هذا ويسعى المعرض إلى رفع الوعي المجتمعي، ودعم الحراك الفكري والثقافي، وزيادة نسبة معدلات القراءة في المجتمع بما ينعكس إيجابياً على تنمية المجتمع، وتنشيط حركة النشر على المستوى العالمي.

ويفتتح المعرض أبوابه في تمام الساعة 10 صباحًا ويستمر إلى الساعة 10 مساءً، وسيحتضن عشرات الفعاليات الثقافية، بالإضافة إلى طاولات حوارية وندوات في موضوعات متنوعة.

ولأننا نلتقي جميعا في حب الكلمة المكتوبة، نشارككم الشغف بالمعرفة، ونسعد باقتنائكم لإصدارات أوقاف مركز باحثات في مكتبة الرشد

جناح 2H04-2H06

 

للاطلاع على إصداراتنا تفضل بزيارة متجرنا

 

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *