تدشين أول تطبيق إلكتروني لتمكين المرأة اقتصاديًا

تنظم مؤسسة آدم للتنمية الإنسانية وقطاع المسؤولية المجتمعية لـ«عالفرازة»، وبرعاية الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، الإثنين، مؤتمر إطلاق وتدشين أول تطبيق إلكتروني كـ«منصة» تعمل على تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة، من خلال توفير فرص عمل للسيدات للمساهمة في تحقيق استراتيجية مصر 2030 في التنمية.
يشارك في الفعاليات عدد كبير من مسؤولي المرأة في مصر إلى جانب مشاركة عدد من الجمعيات والمؤسسات من الصعيد بمختلف محافظاته، لتحقيق تعميم المشروع وخدمة أكبر عدد من السيدات.
كما تتضمن الإعلان عن سفيرة الحملة والمبادرة دينا الجندي، عضو لجنة المشاركة السياسية بالمجلس القومى للمرأة، والتي تعد ممثلة للمشروع على مستوى الجمهورية والتي قامت بعقد عدد من الاجتماعات التنسيقية مع الشباب القائم على المشروع لترتيب جدول الفعاليات التعريفية والتأهيلية وتحديد جولة على مستوى الجمهورية.

ويكشف المؤتمر عن خطوات الحملة وأهدافها والنتائج المستهدف الوصول لها والتي سيعمل عليها عدد كبير من الشباب والجمعيات بقيادة سفيرة الحملة.

من جانبها، قالت دينا الجندي، إنها وافقت على الانضمام للحملة لما لها من أهمية كبرى في تحقيق استراتيجية مصر 2030 لتمكين المرأة ودورها في نهضة المجتمع وبنائه.

وأضافت أن التطبيق يحقق توفير فرص عمل للسيدات في مصر بهدف تحقيق حياة كريمة لهن تحت اسم «عالفرازة».

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

قريبًا..

8م-5م
جميع الفعاليات