محافظ سوهاج يكرم 25 قيادة نسائية في حفل “المرأة المصرية 100 عام”

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، احتفالية “المرأة المصرية 100 عام”، والتي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، بقصر الثقافة، تزامناً مع عيد المرأة المصرية، والذي يوافق 16 مارس من كل عام.

وأكد محافظ سوهاج على قيمة المرأة المصرية، وتأثيرها في حياة كل بيت، مشيراً إلى أن الأديان السماوية كرمت المرأة، وأعلت من شأنها، وأن بلدنا وتاريخنا، وقيادتنا السياسية حرصوا على تقدير المرأة وإعطائها حقها إلى جانب الرجل، موجهاً التحية لكل امرأة مصرية.

وتابع: “المرأة السوهاجية مختلفة وتتحلى دائماً بالإصرار والعزيمة، والقدرة على مواجهة التحديات، ونستعين بها في جميع المناسبات، ولديها القدرة على التحمل والصمود والإبداع، وحماية أسرتها ووطنها”.

وكرم المحافظ 25 من القيادات النسائية، والأمهات المثاليات، وأسر الشهداء، كنماذج مشرفة حققت الكثير من الإنجازات، والدعم للقضايات المجتمعة بالمحافظة، معربا عن تقديره لدور المجلس القومي للمرأة، والمشاركة الفعالة مع كافة أجهزة المحافظة، وتقديم الخدمات الأساسية للمرأة السوهاجية بمختلف المراكز والمدن والقرى.

يذكر أنه جرى خلال الاحتفال تقديم بعض العروض الفنية لفرقتي الموسيقي العربية والفنون الشعبية، وعرض فيلم تسجيل عن أنشطة فرع المجلس القومي للمرأة في المحافظة.

حضر الاحتفالية اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتورة سحر وهبي مقررة المجلس القومي للمرأة بسوهاج، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية، وأعضاء المجلس القومي للمرأة، وسيدات سوهاج من مختلف المراكز والمدن.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

قريباً

جميع الفعاليات