لجنة المرأة في الأعيان تكرم سيدات في محافظات الجنوب

كرمت لجنة المرأة في مجلس الأعيان بمناسبة يوم المرأة العالمي ، مجموعة من سيدات محافظات الجنوب من اللواتي كان لها تأثير كبير في محافظاتهن.

وعبرت رئيس لجنة المرأة العين رابحة الدباس، عن اعتزازها بالمرأة الأردنية التي تعتبر نموذجاً للمرأة الفاعلة والمؤثرة في مجتمعها.

وأكدت أن التكريم، الذي جرى بمحافظة العقبة يوم أمس، جاء “اعترافاً بالإنجازات التي تقدمتها السيدات في محافظات الجنوب بمختلف القطاعات، مما يبعث الفخر والاعتزاز بالسيدات اللواتي تركن بصمة ايجابية في المجتمع، وساهمن مساهمة فاعلة في دعم المرأة والمجتمع”.

وأشارت العين الدباس إلى أن جلالة الملك عبدالله ثاني بن الحسين، اضاء الطريق للمراة الاردنية ومكنها لتعتلي ارفع المناصب وتتبوأ مكانتها في كل المواقع، بجدارة ومسؤولية.

وأوضحت ان رعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا لم يقفا يوماً عند مفترق معين في طريق نجاح المراة الاردنية بل كانا وبكل حرص وعناية يخطان تاريخا لنجاحات المرأة الاردنية.

وبينت العين الدباس اهتمام رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز بالمرأة الاردنية بتوجيه الدائم للجنة المرأة في المجلس، لايجاد سياسة واضحة المعالم تقوم على التشاركية والتشبيك وتفتح قنوات تواصل مع كافة ابناء الوطن.
وحضر التكريم مقرر لجنة المرأة العين فداء حمود، ورئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية العين الدكتورة سوسن المجالي، والعين الدكتورة امل الفرحان، والعين عادل بني محمد، العين الدكتور محمود ابو جمعة.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

قريبًا..

8م-5م
جميع الفعاليات