الدكتورة الرماح تلتقي سفيرة بلجيكا وتبحثان تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التنمية الاجتماعية

التقت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح أمس، سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة السيدة دومنك مينور، وذلك بمقر الوزارة في مدينة الرياض.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التنمية الاجتماعية بين المملكة العربية السعودية ومملكة بلجيكا.
وأطلعت معالي النائب الرماح، السفير البلجيكية على مستهدفات رؤية المملكة 2030 في دعم تمكين المرأة، وما تقدمه الوزارة من جهود وممكنات لتمكين المرأة في المجتمع وفي سوق العمل، كما تطرقت معالي النائب إلى مسيرة الوزارة في التحول الرقمي في تقديم خدماتها للمستفيدين، ومواكبة التطورات التقنية في تقديم الخدمات، مشيرةً إلى حرص الوزارة على الاستفادة من الخبرات الدولية المتقدمة في تطوير خدمات قطاع التنمية الاجتماعية.
من جانبها، هنأت السفير البلجيكية معالي النائب بمناسبة فوزها بعضوية اللجنة المعنية بالقضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة “سيداو” في الأمم المتحدة، حيث تبدأ معالي النائب مهام أعمال العضوية بدايةً من شهر يناير الحالي، كما أبدت السفيرة إعجابها بلوحة فنية من انتاج طلاب مركز التوحد الأول مُهداه لمعالي النائب من الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية وتمثل أسماء الله الحسنى.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

قريباً

جميع الفعاليات