الإتحاد الدولي لمنظمات التدريب يقيم حفل تكريم للمرأة المتميزة

تقيم جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، تحت رعاية الدكتور إبراهيم بن خليفه الدوسري رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية والرئيس الفخري للجمعية، حفل تكريم خاص للمرأة المتميزة في مجال التنمية البشرية والتدريب في البحرين يوم الأربعاء القادم، وذلك بمناسبة إحتفالات البلاد بيوم المرأة البحرينية وإحتفالات الأعياد الوطنية.

وسيتم خلال الحفل تكريم 65 إمرأة متميزة في مجال عملها في التنمية البشرية وأغلبيتهم ممن يعملون في إدارات التدريب وشؤون الموظفين في مختلف المؤسسات العامة والخاصة، حيث يتم ترشيحهن من قبل مؤسساتهن اللاتي يعملن بها تقديرًا لجهودهن في التوعية والإهتمام بالعنصر البشري لتطوير المؤسسات.

وبهذه المناسبه، قال الاستاذ أحمد عطية محمود رئيس مجلس إدارة الجمعية ان هذا التكريم أصبح تقديرًا من مجلس الإدارة لأهمية الدور الكبير الذي تقوم به المرأة البحرينية في مجالات التدريب وتنمية الموارد البشرية.

وتملك البحرين مخزونا فريدا من السيدات المتميزات في مجال التدريب والتنمية البشرية ليس على مستوى البحرين فقط ولكنها وصلت للعالمية فلدينا في الجمعية قصص نجاح للمرأة البحرينية نفتخر بها.

وتضم الجمعية حوالي 1500 عضو وهي أول جمعية مهنية يرأس إدارتها إمرأة وهي الأستاذة المستشارة مريم جناحي، كما أن مجلس إدارة الجمعية ولجانها تدار من قبل المرأة البحرينية.

وسيتم خلال الحفل إطلاق مبادرة ” WE ” بالتعاون مع شركة الإتصالات “زين”، الذي يدعو إلى التكامل بين الرجل والمرأة لتشكيل مجتمع متجانس مبني على القيم والإحترام والعطاء من كافة الأطراف.

الجدير بالذكر أن الفعالية من تنظيم جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وبرعاية من شركة زين للإتصالات وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

برمجيات العقيل

8:30م-5م
جميع الفعاليات