تحت شعار “رؤية مستقبلية على نهج زايد” “اتصالات” ترعى الدورة الثالثة لمؤتمر المرأة الإماراتية المستقبل الآن

أعلنت “اتصالات” اليوم عن رعايتها لمؤتمر ومعرض “المرأة الإماراتية المستقبل الآن” الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 في العاصمة أبوظبي.
وتنعقد فعاليات الدورة الثالثة للمؤتمر تحت شعار “المرأة الإماراتية…رؤية مستقبلية على نهج زايد”، والتي تأتي تزامناً مع “عام زايد”، برعاية كريمة وحضور من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وسمو الشيخ أحمد بن راشد المعلا وسمو الشيخة عائشة بنت راشد المعلا وسمو الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم وعدد من كبار المسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية، كما يأتي المؤتمر بعد احتفالات الدولة في 28 أغسطس الماضي بيوم المرأة الإماراتية.
وبهذه المناسبة، صرّح سلطان محمد الظاهري، مدير عام “اتصالات” في منطقة أبوظبي، : نتشرف في “اتصالات” برعاية الدورة الثالثة لمؤتمر المرأة الإماراتية المستقبل الآن، الذي يأتي لتسليط الضوء على الخطوات العملاقة التي اتخذتها دولة الإمارات في مجال تمكين المرأة، ولإبراز التقدم الكبير والإنجازات المشهودة في مسيرة المرأة الإماراتية في كافة المجالات والقطاعات، مؤكداً بهذا السياق أن رعاية “اتصالات” لهذا الحدث المتميز تأتي متماشية مع استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة، والتي تتضمن في أحد محاورها الرئيسية بأن تكون مساهماً فاعلاً في تمكين كافة شرائح المجتمع الإماراتي، وراعياً لاهم الأحداث الوطنية التي تحتضنها الدولة”.
وتتمركز فعاليات المؤتمر على خمسة محاور أساسية للوصول إلى رؤية مستقبلية للمرأة ودورها في المجتمع، وهي: نمط الحياة، والصحة، والتعليم، والأعمال التجارية، وتمكين المرأة والتنمية المستدامة. تُنظم المؤتمر خدمة “أمان” – القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومؤسسة السرطان الإيجابي، وفريق “أسعد شعب” التطوعي.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

برمجيات العقيل

8:30م-5م
جميع الفعاليات