مركز متخصص بالبحوث والاستشارات العلمية في شؤون المرأة، تم افتتاحه في مدينة الرياض بتاريخ 25 رجب 1427هـ، وهو مؤسسة مسجلة كعلامة تجارية في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته لجميع المهتمين، ومن أبرز أنشطته: تقديم البرامج والخدمات، وإصدار الكتب المعنية في شؤون المرأة الفكرية والثقافية.

يقدم مركز باحثات العديد من الخدمات منها:
– مكتبة باحثات: وتحتوي على أكثر من 8000 كتاب، تختص بالمرأة من عدة مجالات…
– خدمات الباحثين: خدمة توفر الأدوات التي يحتاجها الباحث لاتمام بحثه، اضغط هنا للدخول على صفحة الخدمة.
– الإصدارات: يصدر المركز كتبا علمية ثقافية ذات مجالات مختلفة.
– طباعة البحوث العلمية: يهتم المركز باستقطاب البحوث المميزة ورعايتها وطباعتها.
– خدمة صوتها: خدمة (مجانية) عبر الواتس أب، نرسل من خلالها رسائل إعلامية، ومختارات فكرية، وثقافية متخصصة في قضايا المرأة، ويصلكم من خلالها جديد أوقاف مركز باحثات لدراسات المرأة من أنشطة، وإصدارات، ومقالات، وللاشتراك ترسل كلمة (اشتراك) عبر

نعم، بإمكانك زيارة مكتبة مركز باحثات في أوقات العمل الرسمية، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 1:30مساءً، ولخدمتك بشكل أفضل يُرجى الحجز من خلال الرابط هنا.

نعم، بإمكانك الاستعارة بالتواصل مع أمينة المكتبة عبر

والشروط هي:
– تحرير عقد للإعارة؛ لضمان حقوق الطرفين.
– أن لا تتجاوز مدة الإعارة (شهر).
– دفع رسوم التأمين.

تتوفر بنسختها الورقية فقط، ويتم شحنها لجميع دول العالم بعد طلبها في متجر باحثات.

يمكنك الحصول عليها من خلال متجر باحثات، أو زيارة المركز في أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 مساءً.

نعم، يقدم مركز باحثات العديد من البرامج والأنشطة المختلفة ولمتابعة جديدنا يمكنكم زيارة صفحة أخبار باحثات، أو من خلال الاشتراك بخدمة صوتها، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر، انستقرام، سنابشات)، الخاصة بالمركز.

يسعدنا تواصلكم معنا عن طريق هاتف المركز 011-2577779، أو من خلال واتساب العلاقات العامة:

، في أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 مساءً، أو بمراسلتنا على البريد الإلكتروني: p.r@bahethat.com، أو عبر حساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي: