3 منهن في خدمة العملاء.. تعيين 7 سيدات بأقسام بلدية الجموم

عينت بلدية محافظة الجموم، سبع سيدات للعمل بأقسامها ضمن خطط البلدية الجديدة التي تتماشى مع توجهات القيادة في تمكين المرأة بكل القطاعات؛ حيث تقلدت مجموعة منهن مناصب قيادية لأول مرة على مستوى محافظات المملكة في أقسام شؤون الموظفين وخدمة العملاء، وتحقيق الرؤية إلى جانب العلاقات العامة والإعلام.

وأصدر رئيس بلدية محافظة الجموم فيصل آل مخلص، قراراً بتكليف مريم الرشيدي مديرة لإدارة تحقيق الرؤية وقياس الأداء البلدي، وقراراً مماثلاً كلّفت فيه صالحة الشيخي رئيسة لقسم خدمة العملاء بالبلدية.

وتحمل “الرشيدي” درجة الماجستير في إدارة الجودة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ودرجة البكالوريوس في العلوم من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وسبق لها العمل كمحاضرة متعاونة في جامعتيْ المؤسس وأم القرى، ومشرفة أكاديمية ومدربة لقسم الدبلومات بأكاديمية البترجي للتعليم والتدريب تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونائبة لمديرة الأكاديمية.

فيما تحمل “الشيخي” درجة البكالوريوس في الأحياء من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وعملت في عدة شركات وفنادق كبرى، إلى جانب العديد من الدورات في الأعمال المكتبية والجودة وخدمة العملاء.

كما صدر القرار بتكليف “أمل باغازي” رئيسة العلاقات العامة والإعلام، وخلود منشي موظفة علاقات عامة، وآلاء حبحب ورباب الجهني موظفات في خدمة العملاء، وغدناء الحربي مساعدة مدير شؤون موظفين.

من جهته، أوضح رئيس بلدية محافظة الجموم فيصل آل مخلص، أن البلدية تسير وفق منهجية الدولة لتحقيق الرؤية 2030، والتي من أهدافها تمكين المرأة من العمل في بيئة صحية ملائمة لها.

وأضاف: “اختيرت السيدات السبع للعمل في البلدية بناءً على خبراتهن العملية في المقام الأول؛ إذ تم تكليف كل سيدة منهن في المكان الملائم، مع قدراتها وأدواتها”؛ مؤكداً استعداد بلدية محافظة الجموم لتسخير كافة إمكانياتها تحقيقاً لتوجهات القيادة.

المصدر

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

برمجيات العقيل

8:30م-5م
جميع الفعاليات