غرفة الشرقية تقيم غداً حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال

تنظم غرفة الشرقية غداً “حفل الاستقبال السنوي” لسيدات الأعمال”, في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام.
ويشهد الحفل الذي سيقام برعاية سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي , حرم سمو أمير المنطقة الشرقية وحضور العديد من سيدات أعمال المنطقة وعدد من المسؤولات الحكوميات وممثلي الجهات الرسمية, تكريم كافة عضوات مجالس الأعمال واللجان المتخصصة .
وأوضحت عضو مجلس إدارة الغرفة سميرة الصويغ, أن حفل هذا العام يأتي في ظل تنفيذ رؤية المملكة 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020 , وفي الوقت الذي يتنامى فيه دور المرأة السعودية في شتى المجالات، مشيرة إلى أن رؤية المملكة تأتي لتؤكد حيوية هذا الدور، وفاعليته وأهميته.
وثمنت الصويغ, لصاحبة السمو الأمير عبير بنت فيصل بن تركي، رعايتها حفل هذا العام, مشيرة إلى حرص سموها واهتمامها وتفاعلها مع كل ما يدعم حراك المرأة، ومشاركتها الفاعلة ومضاعفة إسهاماتها في التنمية الشاملة.
وأشارت إلى اهتمام غرفة الشرقية بالنشاط الاقتصادي للمرأة، ودورها الحيوي الذي يمكن أن تؤديه المواطنة السعودية وسيدة الأعمال بوجه الخصوص في الكثير من المجالات, إضافة إلى دور الغرفة في تنمية مهارات المرأة من خلال مجموعة الفعاليات والبرامج والمنتديات وورش العمل المتنوعة.
من جانبها أعربت عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس التنفيذي لسيدات أعمال الشرقية مناهل الحمدان, عن أملها في ازدهار النشاط الاقتصادي للمرأة السعودية وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني، ليست كسيدة أعمال فقط وإنما أيضًا كعاملة تؤدي دورها مناصفة مع أخيها الرجل، لافتًة إلى أن المرأة السعودية أثبتت كل يوم قدرتها وإبداعها في شتى المجالات.

المصدر:

http://cutt.us/tRKaf

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعادي الفلسفة المادية (الدين والتشريع والأخلاق والأسرة)، والتي تمثّل قضايا جوهرية كلية في تأسيس المجتمعات ونهوضها؛ولأن المرأة تمثّل القاعدة التي ترتكز عليها الأسر، فإن القضاء على الأسرة يأتي من خلالها أولًا؛ فتمت معالجة موضوع المرأة في ضوء الفكر المادي الذي لايرى لأي شيء قيمة عليا تتجاوز الحياة. - قضية تحرير المرأة في الغرب أصولها وآثارها الفلسفية على العالم الإسلامي، إيمان العسيري.

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...