“مكانة المرأة في السيرة النبوية” في مسابقة بجامعة القصيم

أطلق كرسي الشيخ عبدالله الراشد لخدمة السيرة النبوية بجامعة القصيم، المسابقة الإلكترونية الرمضانية السنوية، بالتعاون مع دار “رسالة البيان”، خلال شهر رمضان المبارك للعام 1438هـ.

وتحمل مسابقة هذا العام عنوان “مكانة المرأة في السيرة النبوية”؛ بهدف تسلط الضوء على مكانة المرأة في السيرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، وما للمرأة من مكانة سامقة أضفاها عليها الإسلام وأعلت منشأنها تعاليمه، سواء كانت أماً أو أختاً أو بنتاً أو زوجة أو خالة أو عمه.

وتستقبل المسابقة التي بدأت من الأول من شهر رمضان المبارك، المشاركين من جميع الدول العربية والإسلامية، وخصص لها نافذة على الشبكة العنكبوتية هي:(http://ow.ly/uWdo30c6v3P) وتضم أسئلة يتم الإجابة عنها إلكترونياً.

وآخر موعد للمشاركة في المسابقة يوم السبت 29 رمضان 1438هـ، وسيتمالإعلان عن أسماء الفائزين في شهر شوال 1438هـ

 

المرجع

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...