تعميم رسمي عن «سناب شات» بمدارس البنات في المدينة

 

أصدرت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة، تعميما بحظر استخدام برنامج «سناب شات» في المدارس، وتلقت إدارات مدارس البنات تعميما بعدم استخدام التطبيق في توثيق فعاليات المدارس، نظرا لخصوصيتها.

وقال المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة عمر برناوي، إن تعميما صدر بمنع التصوير بكافة أشكاله في مدارس البنات، وأن هناك تعميم سابق بذلك.

وأشار “برناوي” إلى أن توثيق الفعاليات والبرامج التوعوية التي تنفذها مدارس البنات، يتم من خلال إدارة الإعلام التربوي بالقسم النسائي،”عكاظ”.

وقال أنه في حال رصد قيام بعض المدارس بتصوير الفعاليات المدرسية للبنات تتم مساءلة قائدة المدرسة والقائمين على الفعالية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن.

وأشار المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة المدينة، إلى أن تصوير المقاطع الخاصة في مدارس البنات تندرج ضمن السلوكيات غير التربوية، ويعد مخالفة صريحة لأنظمة ولوائح وزارة التعليم، وبأنه لم يتم تسجيل حالات سابقة.

 

المصدر:

http://twasul.info/976437/

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...