أمانة نجران تشارك في الحملة الوطنية “تمكين المرأة”

 

شاركت أمانة منطقة نجران ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام في الحملة الوطنية للوقاية من العنف ضد المرأة التي أطلقها برنامج الأمان الأسري الوطني بعنوان “تمكين المرأة .. تمكين للمجتمع”.
وأبان أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق, أن مشاركة الأمانة في الحملة الوطنية للوقاية من العنف ضد المرأة التي أطلقها برنامج الأمان الأسري الوطني تأتي من منطلق إدراكها بأهمية توعية المجتمع، وامتداداً لمبادراتها لدعم جميع الجهود الوطنية، والإسهام في إنجاح الحملة وتماشيا مع رؤية 2030 ولإيصال رسالة إعلامية توعوية للوقاية من العنف ضد المرأة عبر الوسائل الإعلامية المتاحة.
من جانبه أفاد المتحدث الرسمي لأمانة منطقة نجران عبدالله آل فاضل, أنه تم تفعيل وسائل التقنية والاستفادة من الخدمات الإلكترونية الحديثة وتوظيفها لخدمة المجتمع ببث الرسائل التوعوية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتفعيل معرض الأمانة الدائم بعدد من التصاميم والعبارات التوعوية والشاشات الإلكترونية في الشوارع والميادين العامة.

 

المصدر:

http://cutt.us/c8vvz

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...