أضرار المخدرات وعلاجها على طاولة ملتقى “نبراس” النسائي

 

نظمت الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة وإدارة مكافحة المخدرات “ملتقى نبراس النسائي”، وذلك في مركز الأمير سلطان الاجتماعي.

ويهدف الملتقى إلى توعية كافة أفراد المجتمع بآفة المخدرات والمسكرات وأضرارها على الفرد والاسرة والمجتمع، وطرق العلاج منها، وكيفية مكافحتها.

وذكرت مسؤولة العلاقات العامة بالجمعية غادة الشريف أن الملتقى تضمن محاضرات وندوات تناولت أسباب وطرق الوقاية من أضرار المخدرات وعلاج انحراف الشباب والشابات، بالإضافة لمعرض تثقيفي حوت أركانه لوحات إرشادية ومنشورات وشاشات عرض إلكترونية وضم ركنا خاصا بتقديم الاستشارات الاجتماعية،وأتيح للأسر المنتجة التواجد من خلال تخصيص مكان لعرض منتجاتهن للزوار والضيوف.

 

المصدر:

http://www.alriyadh.com/1632060

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...