“القومي للمرأة” يطلق احتفالية “المرأة صانعة السلام” بمشاركة مشيرة خطاب

 

ينظم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي احتفالية كبرى بعنوان “المرأة صانعة السلام”، وذلك اليوم الأربعاء، بحضور السفيرة مشيرة خطاب ضيفة شرف المؤتمر، وعدد من الوزراء والوزيرات على رأسهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى جانب هانى عزيز – أمين عام جمعية محبى مصر السلام.

و تأتي هذه الاحتفالية فى إطار مبادرة “المرأة صانعة السلام..معا ضد التطرف والإرهاب” التي أطلقها المجلس دعمًا للجهود التى تبذلها الدولة لتوفير الأمن والأمان لجميع المواطنين.

وكان المجلس من خلال فروعه ومنتدى الجمعيات الأهلية بالمجلس عقد مؤتمرات وطنية بكافة المحافظات استهدفت دعم دور المرأة فى محاربة التطرف والقضاء على الإرهاب، وسوف تتضمن الاحتفالية إعلان نتائج الجهود التى تمت فى إطار مبادرة المجلس.

 

المصدر:

http://cutt.us/WlHUa

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...