وزيرة خارجية السويد: تعرضت للتحرش الجنسي.. وعلينا التفكير بقوانيننا

 

اعترفت وزيرة خارجية السويد مارغو والستروم بتعرضها للتحرش الجنسي، مؤكدة أنه يحصل “على أعلى مستوى في السياسة”.

جاء الاعتراف بعد انضمام الوزيرة السويدية إلى حملة “أنا أيضاً”، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمع شهادات لنساء تعرضن للتحرش والإساءات الجنسية.

وقالت والستروم لوكالة “تي تي” السويدية للأنباء: “أستطيع أن أؤكد أن هذا يحصل على أعلى مستوى في السياسة، وقد مررت بهذه التجربة شخصياً”.

وأشارت إلى أنها لا تريد التحدث عن ذلك “بطريقة شخصية جداً”، كما أنها لم تؤكد حادثة وقعت خلال اجتماع لمسؤولين أوروبيين وردت وقائعها في مذكرات إحدى الصحفيات.

وقالت والستروم: “يجب علينا التفكير بقوانيننا، وكيف يمكن تغيير السلوك العام، وماذا بإمكاننا أن نفعل بالوسائل التي نمتلكها لوضع حد للتحرش الجنسي”.

 

المصدر:

http://twasul.info/951339/

 

 

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...