كلية لينكون بالقطيف تحتفي بطالباتها المتميزات

 

احتفت كلية لينكون بالقطيف التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس بطالباتها المتميزات، بحضور المسؤول في السفارة البريطانية بالمملكة بول هاردي، وعميدة الكلية بتريسيا غريمسلي وأخصائية التسويق بالكلية نور الزاير ومديرة المركز المهني للكلية أماني العلي، وذلك في مقر الكلية بالقطيف.

وتضمنت فعاليات الاحتفاء عرض نبذة مختصرة عن أبرز إنجازات الكلية، وعرض بعض أعمال وإنجازات طالبات الكلية، وتكريم الطالباتها المتميزات.
وأشاد المسؤول في السفارة البريطانية بالمملكة بول هاردي بالتجربة الرائدة للكلية وتميز طالباتها، منوها بالشراكة الحقيقية بين الجانبين بما يحقق الأهداف والرؤى ويخدم المصلحة العامة ومسيرة وأهداف الكلية.
وعبرت الطالبات المكرمات عن شكرهن وامتنانهن على بادرة التكريم، وللمسؤول في السفارة البريطانية، وأكدن أن ذلك سيكون حافزاً لهن لبذل مزيد من العطاء والتميز في المسيرة التعليمية.

 

المصدر:

http://cutt.us/cptSE

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عانى ميدان دراسات المرأة المسلمة، بل الإسلام بعامة، كما يقول كثير من المعلقين، من مشكلات منهجية لا توجد في غيره من ميدان الدراسة. فإلى وقت قريب، كان الاستشراق والاستشراق الجديد هو المذهب المنهجي السائد في دراسة المرأة المسلمة. كتاب نظرة الغرب إلى الحجاب، كاثرين بولوك.

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...