مديرة جامعة نورة: مستعدون لإنشاء أكبر مدارس تعليم القيادة للنساء

 

أكدت مديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى العميل، استعداد الجامعة لتشغيل مدرستها لتعليم النساء قيادة المركبات، فور إعلان اللجنة المشكلة في وزارة الداخلية المعايير الخاصة بتلك المدارس، لافتة إلى جاهزية الجامعة من جميع النواحي.

وقالت وفقاً لـ “عكاظ” «لدينا الإمكانات والمساحات والمقومات بأن تكون لدينا مدرسة من أكبر المدارس لتعليم النساء القيادة وهي متاحة لجميع بنات الوطن».

وأوضحت العميل على هامش استضافة جامعة الأميرة نورة أمس (الاثنين) لمنظمة التصنيفات الدولية QS، لتدشين تصنيف الجامعات QS للدول العربية، وإطلاق نتائج هذا التصنيف للعام 2018، أن الجامعة حققت قفزة واضحة وملموسة في السنة الماضية كما حققت هذه السنة قفزات فوق ذلك.

 

المصدر:

http://twasul.info/949552/

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...