تتضمن مفاجآت يعلن عنها نهاية 2017 «نيسان» تطلق خطة حصرية لقيادة المرأة السعودية

 

 

أعلن بدر حسامي، المدير التنفيذي بمكتب نيسان الإقليمي بالمملكة العربية السعودية عن خطة ستطلقها العلامة بعيد صدور قرار قيادة المرأة السعودية، مشيرًا إلى أن الخطة ستطبق بالتعاون مع الوكلاء لتحديد حجم حاجات المرأة هناك، وخصوصا أن قرار شراء أي مركبة يعتمد بنسبة 40% على النساء هناك، وأوضح أن الخطة تتضمن مفاجآت سيعلن عنها بنهاية العام الجاري خلال معرض جدة للسيارات، إلى جانب مركبات بألوان خاصة تناسب ذوق المرأة السعودية. وبين حسامي أن الخطة قد تتضمن مراكز صيانة وتجربة قيادة خاصة بالسيدات، والتشجيع على استقطاب موظفات سعوديات. وأضاف أن العلامة التجارية كانت أولى شركات السيارات التي أطلقت حملتها الإعلانية الجديدة مواكبة مع الإعلان عن قرار قيادة المرأة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا ترحيب «نيسان» بالقرار.

بيد أن نيسان تستحوذ على 14% من سوق السيارات في السعودية، وبعيد إصدار القرار من المقرر أن ترتفع حصتها وخصوصا في ظل طرح منتجات تتناسب مع ذوق المرأة، وفقا لحسامي.

وفي تصريح للمدير التنفيذي لقسم التسويق في نيسان الشرق الاوسط السيد فادي غصن نوه إلى إطلاق العلامة تكنولوجيات جديدة متعددة تختص بالسيارات الكهربائية، وستخرج إلى النور خطوة بخطوة. وكانت «نيسان» دشنت مركبتها ليف كأول جيل ضمن هذه الفئة، وباعت 288 ألف مركبة منها عالميا، لتكون الأكثر مبيعا، فيما أطلقت بعدها الجيل الثاني من المركبة بتحسينات أكثر وبسعر أقل في السوق المنافس، معلنا غصان عن مفاجآت جديدة لذات المركبة خلال الفترة المقبلة، وتأتي بنسختين الاولى بعدد 5 أبواب والثانية بعدد 7 أبواب، أما عن المحرك فهي تأتي بنفس النسخة السابقة التي كانت متوافرة في منطقة الخليج وهي سعة 2.5 لتر ليعطي 170 حصانا.

 

المصدر:

http://cutt.us/z4cLd

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عانى ميدان دراسات المرأة المسلمة، بل الإسلام بعامة، كما يقول كثير من المعلقين، من مشكلات منهجية لا توجد في غيره من ميدان الدراسة. فإلى وقت قريب، كان الاستشراق والاستشراق الجديد هو المذهب المنهجي السائد في دراسة المرأة المسلمة. كتاب نظرة الغرب إلى الحجاب، كاثرين بولوك.

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...