جود الخيرية تستهدف منسوبي القطاع الخيري بورش عمل “أجود أداء”

 

انطلقت مساء أمس، ورش عمل “أجود أداء” التي تنفذها جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، تحت مظلة مركز التنمية الاجتماعية بالدمام بحضور مدير مركز التنمية الإجتماعية بالدمام نايف السفياني،وتستمر حتى نهاية شهر صفر القادم.

وبدأت الورش بورشة علمية قدمها المدرب أحمد الرماح في مجال تطوير القيادات حيث تحدث فيها عن العمل الخيري وقياس الأثر الإجتماعي.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية جود الجوهرة المنقور أن هذه الورش تطويرية متخصصه وموجهه لمنسوبي القطاع الخيري التنموي وذلك دعماً لتمكينهم وزيادة فاعليتهم، وقد روعي عند إعداد هذه الورش أن تكون بأعلى جودة وبمتابعة مراكز متخصصة في هذا المجال وبدون أي مقابل من المستفيدين، مشيرة إلى أن ورش أجود أداء تستمر خلال الأيام القادمة بتقديم عدد من المجالات منها الإجتماعي، وتطوير القيادات، والعلاقات العامة والإعلام، وتقنية معلومات التسويق، وتنمية الموارد المالية، والبرامج، والأنشطة، والفعاليات، والمسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى الحانب الإداري.

يذكر أن ورش أجود أداء هو برنامج تطويري متخصص موجه لمنسوبي القطاع الخيري وراغبي العمل في هذا القطاع ويضم أكثر من 20 ورشة عمل في 8 مجالات مختلفة، ويقدمها 17 مدرباً من جميع أنحاء المملكة خلال أيام الورش التي تستهدف أكثر من 200 مشارك من الجنسين يمثلون أكثر من 25 جمعية خيرية غير ربحية.

المصدر:

http://cutt.us/DjfV6

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...