انطلاق الحملة التوعوية التثقيفية لسرطان الثدي “شاركونا بكلمات”

 

 

نظم مركز عبداللطيف العبداللطيف للكشف المبكر التابع للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان اليوم الحملة التوعوية التثقيفية لسرطان الثدي تحت عنوان “شاركونا بكلمات”، وذلك بالتعاون مع مركز المملكة.
وتُمكن الحملة الزائرات من الخضوع للفحص السريري في الركن المخصص تحت إشراف المركز، كما يتواجد ركن تعليمي لطريقة الفحص الذاتي، إضافة إلى تعريف الزوار عن المرض ومسبباته وطرق علاجه والوقاية منه عبر طاقم طبي من المتخصصين طيلة أيام الفعالية التي تستمر طوال شهر أكتوبر الحالي للإجابة على أسئلة الجمهور ، إلى جانب توفير عربة الكشف المبكر التي تحتوي على جهاز الفحص باستخدام الماموجرام.

 

المصدر: http://cutt.us/0kYAo

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...