«صحة الطائف» تبدأ في تخصيص مواقف نسائية لمنسوباتها

 

بدأت الصحة في الطائف وضع الاليات التنفيذيه لمواقف خاصه للنساء داخل مستشفيات الطائف وتضمن توجيه مدير صحة الطائف صالح المونس لمدراء المستشفيات البدء في توسعة مواقع المستشفيات وايجاد مواقف مخصصه لمنسوبات المستشفى ضمن مواقف المستشفى الخاصه وتوسعة المواقف العامه بمايضمن جاهزيتها.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة الطائف مدير إدارة التواصل والعلاقات عبدالهادي الربيعي أن التوجيه تضمن تخصيص مواقف لمنسوبات صحة الطائف داخل المستشفيات والعمل على توسعة وتهيئة المواقف العامه بالمستشفيات بما يتناسب مع الأمر السامي ووضع الاليات التنفيذيه لضمان تطبيقه لاسيما وان النسبه الأكبر من كوادر المستشفيات من الطواقم النسائيه ونعمل على تهيئة مايناسب.

وأضاف الربيعي أن لجنة في كل مستشفى من شأنها البدء في تنفيذ التوجيه وتحقيقه على ارض الواقع مع اتخاذ الاجراءات المناسبة حيال توسعة مواقف السيارات بشكل عام وتخصيص مواقف خاصة لمنسوبات المستشفى.

 

المصدر: http://www.alriyadh.com/1626445

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يزعم غويلد أنه لم يكن هناك إلا قلة من العلماء الذين آمنوا بالمساواة، في حين أن كل العلماء تقريبًا اعتقدوا بأن السود والنساء والمجموعات الأخرى أدنى فكريًا وأنهم أقرب للحيوانات الدنيا. ولم يردد أي من هؤلاء العلماء هذه الأحكام المسبقة ببساطة دون دراسة وتفكير مكثفين حول نظرية التطور. لقد حاولوا الإثبات علميًا أن النساء أدنى وذلك بإنجاز مقدار كبير من البحوث التجريبية، و حتى اليوم ما زال هناك بعض علماء التطور يتقبلون هذه الاستنتاجات. - المرأة بين الداروينية والإلحاد، د.جيري بيرغمان

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...