نجم نسائي لمباشرة حوادث المرور

 

أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين بدء تطويع برامجها التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة السعودية في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية.

وعلمت «مكة» أن عدد شركات التأمين التي تعمل معها نجم بلغ 27 شركة، فيما أكدت نجم أن ذلك يأتي امتثالا للأمر السامي باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء.

وبينت أنها تسعى إلى الإسهام في دعم مسيرة التنمية في المملكة وتحقيق أهداف رؤية 2030، حيث دأبت منذ تأسيسها على تفعيل دور المرأة السعودية التي تشكل نحو 13% من القوى الداعمة في مجال إدارة ومعالجة بلاغات الحوادث المرورية والمطالبات والعناية بالعملاء وتدقيق البيانات، وغيرها من المساهمات التي أثبتت جدارتها وتفوقها.

وأشارت إلى أنها اعتمدت استراتيجية لتطوير خدماتها عبر تطبيق منهجية الحلول المتكاملة وتفعيل الخدمات الالكترونية لتلبية متطلبات مستفيدي الخدمة من النساء والرجال وضمان سرعة الاستجابة.

وتعتزم من خلال خدمة «ساعد» بشكلها الجديد توفير سيارة أجرة لنقل سائق وركاب المركبة المشتركة في الخدمة، إضافة إلى تمكينهم من تسليم مركباتهم لسيارات السحب المتطورة لتنقل المركبة نحو مراكز تقدير الأضرار وتقديم المطالبة لشركة التأمين وإعادة تسليم المركبة للمشتركين على أكمل وجه.

كيف جاءت فكرة نجم؟

انطلقت فكرة تأسيس الشركة لخدمات التأمين بهدف دعم وتطوير صناعة تأمين المركبات، وفق تعاون مشترك بين مؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور في شأن مباشرة الحوادث المرورية وما يلحقها من خدمات تأمينية.

كم عدد موظفي نجم الآن؟

يعمل فيها نحو 1700 موظف وموظفة بنسبة توطين تصل إلى 93% من قوتها العاملة، وتغطي 31 مدينة حول المملكة، سعيا للارتقاء بتقديم خدماتها على أوسع نطاق لكل المواطنين والمقيمين والزائرين من مستخدمي الطريق.

 

المصدر:  http://cutt.us/QRl0h

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إن من أعظم جاء به الإسلام للمرأة أن صان كرامتها الإنسانية، وأوضح لها شخصيتها المستقلة، وأعطاها حريتها السامية في العمل والتعليم، والتملك وإبداء الرأي، فجعلها مسؤولة عن أعمالها – كالرجل تمامًا-. د. فؤاد العبد الكريم

إضاءة باحثات

هل تؤيد عمل المرأة عن بعد؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...